تقنية

هل سيتم العمل على فيلم GTA؟ إليكم التعليق الرسمي!

نعرف جميعًا أن هناك اتجاهًا في صناعة الألعاب بتحويل معظم المشاريع والسلاسل الناجحة إلى أفلام أو مسلسلات واقعية، بهدف جذب غير الللاعبين لتلك العلامات التجارية الضخمة، أو توسيع دائرة الأرباح عن طريق إدخال اللاعبين ضمن قاعدة جماهيرية أكبر وهي قاعدة مُحبي الأعمال الفنية الواقعية. أقدمت على هذه الخطوة شركات كثيرة مثل Ubisoft مع فيلم Assassin’s Creed في عام 2016، و Sony مع Uncharted في العام الماضي، و CDPR مع The Witcher، وها هي سوني تعمل على بضعة مسلسلات جديدة مقتبسة عن ألعابها، لذا من الطبيعي أن يتساءل اللاعبون، هل يمكننا أن نرى في يوم ما فيلمًا أو مسلسلًا من ألعاب GTA المحبوبة؟ لحسن الحظ، لدينا إجابة أكيدة على هذا الأمر! هل سنرى فيلم GTA يومًا ما؟

جاءت الإجابة من خلال تصريح رسمي للمدير التنفيذي لشركة Take Two، الشركة الأم للمطور Rockstar المسؤول عن سلسلة GTA، وسلسلة Red Dead Redemption، حيث قال أن “صناعة السينما هي صناعة صعبة للغاية،وعائد الأرباح بها صغيرة” وأكد أن أرباح سلسلة GTA ضخمة للغاية وأن الشركة بالتالي لا تحتاج إلى تحويلها لفيلم لجني المزيد من الأرباح.

إذًا الإجابة هي لا، لأن الشركة الأم لا تمتلك النية لفعل ذلك، ببساطة لأنها مكتفية بالأرباح ولا تريد تلطيخ اسم السلسلة بأي عمل متوسط المستوى يرتبط باسمها. سياسة ذكية في الإدارة، نتمنى لو تتبعها بقية الشركات.

The post هل سيتم العمل على فيلم GTA؟ إليكم التعليق الرسمي! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى