أخبار الخليج

مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة يحصل على اعتماد رفيع لرعاية كبار السن

يسر مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة (DSFH) أن يعلن حصوله على تقدير من وزارة الصحة السعودية لتقديم رعاية ممتازة لكبار السن. يسلط هذا لإقرار الضوء على تفاني المستشفى في تقديم خدمات الرعاية الصحية على أعلى مستوى للمواطنين الكبار. يأتي الاعتماد من لجنة خاصة في وزارة الصحة تركز على رعاية كبار السن. وفي حفل أقيم في الرياض، قام الدكتور وليد الكريدي، رئيس هذه اللجنة، بتسليم الجائزة لمستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة.

شملت عملية الاعتماد تقييمًا صارمًا لمرافق المستشفى وخدماته وطاقمه. نظر المُقيِّمون في مدى استيفاء المستشفى لمعايير الرعاية الملائمة لكبار السن، والتي تشمل:

تقييم الاحتياجات الصحية والنفسية والاجتماعية لكبار السن

تقديم الرعاية الصحية والطبية والاجتماعية المناسبة

ضمان سلامة وراحة كبار السن

صرح الدكتور فاتح جول، المدير التنفيذي لمستشفى الدكتور سليمان فقيه، قائلاً: «الحصول على هذا التقدير لرعاية كبار السن هو إنجاز كبير. إنه يظهر التزامنا بتقديم أفضل رعاية لمواطنينا الكبار. نحن نسعى دائمًا إلى تحسين خدماتنا والتأكد من حصول جميع مرضانا، ولا سيما كبار السن، على رعاية ممتازة».

يقدم مستشفى الدكتور سليمان فقيه مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية لكبار السن، مع فريق من الأطباء ذوي الخبرة العالية والتدريب في مجال رعاية المسنين، بما في ذلك:

الرعاية الطبية والعلاجية

رعاية التمريض

الرعاية الاجتماعية والنفسية

الرعاية التلطيفية

هذا التقدير لرعاية كبار السن ليس مجرد جائزة للمستشفى؛ بل هو أيضًا خطوة إلى الأمام نحو ضمان حصول كبار السن في المملكة العربية السعودية على أفضل رعاية ممكنة. يفخر مستشفى الدكتور سليمان فقيه بدوره في تحسين الرعاية الصحية لكبار السن في المنطقة.

عن مستشفى الدكتور سليمان فقيه:

تأسس مستشفى الدكتور سليمان فقيه، كيان رائد في مجموعة فقية للرعاية، في عام 1978، وأكمل الآن 46 عامًا مجيدًا. وهو مستشفى خاص متعدد التخصصات للرعاية الثالثية مع العديد من «العلامات الأولى» في سجله بجدة، المملكة العربية السعودية. إنه يقف شامخًا كمنارة للتميز في الرعاية الصحية، مع تاريخ طويل يمتد 46 عامًا مخصصًا لتقديم رعاية طبية استثنائية وتعزيز ثقافة الشفاء.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: dsfhjeddah.fakeeh.care

لاستفسارات وسائل الإعلام والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 920012777

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى